المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي مقابله في ميدغلف ساعدوني

ياسمين
07-12-2010, 04:10 PM
السلام عليكم الرحمه
حابه اشكركم لهاالموقع المتميز
كنت ابحث في الانترنت ووجدت الموقع وقلت هو الي بيساعدني
انا قدمت بعد ماسمعت ان في وضائف نسائيه في مدغلف وقالولي انهم بيحددون المقابله قريب
حابه اسئل عن الشركه؟ وسمعتها؟ ومميزات العمل؟ طبيعته ؟ كيف اعد المقابله اذا اتصلو علي ؟هم بيتصلون ولا بس اتركي ملفك ؟ متى راح يبدا العمل عندهم ؟ حاولت اتصل بالمسؤل ولااحد يرد ولاالاقي اجوبه لاستفساراتي ؟ ياريت تساعدوني ولا تبخلون على
شكره لكم جدا ولكل من يساعدني :)

auditor
07-12-2010, 08:31 PM
بنسبة للشركة ميدغلف العمل فيها 6 ايام في الاسبوع من 8 الى 5
الشركة الان في توسع وحجم اعمالها ايضا في توسع , لها مستقبل كبير وإن توفقتي وإنقبلتي راح تستفيدي كثيررر.
بالنسبة للمقابلة لا تشيلي هم , سهاله اهم شيئ مظهرك لباقتك في الكلام وإن شاء الله تتوفقي , وماراح يكون في اسئلة معقده او تفصيلية عن الشركة او قطاع التامين
موفقه

ضمير
07-12-2010, 08:40 PM
ميدغلف اكبر شركة تامين سعودية من ناحية راس المال
الادارة اغلبهم لبنانيين

حسب علمي اغلب وظائف النساء تكون في التسويق وبيع واصدار الوثائق وهذي تحتاج معرفة وسرعة في ادخال البيانات

مميزات الوظيفة :
1.عمولات مرتفعة 2-ساعات عمل محددة
3-بناء شبكة عملاء خاصة (اهم شـئ لانها تفيدك لو قررت الانتقال الى شركة تامين اخرى مستقبلا )

حاولي توضحي لهم انك لاتريد التسويق الميداني لانه متعب للنساء وممكن يجيب لهم مشاكل والعايد قليل نسبيا

الوظيفة الاخرى هي الرقم المجاني وخدمة العملاء وهي معروفة وتواجهي فيها العملاء بواسطة الهاتف وترد عليهم

انصحك بقراءة مواضيع المنتدى وخاصة الطبي و HR لان فيهم معلومات ونقاشات مفيدة

المقابلة :

خليك عادي ودائما اظهري معرفتك بالشركة ونشاطها ورغبتك في التطور معها والحصول على دورات متخصصة بالتامين حتى يظهر لهم جديتك لان اغلب الوظائف النسوية في التامين يعيبها ان الموظفات ياخذونها لتمضية الوقت حتى الحصول على وظيفة حكومية

اتمنى لك التوفيق واكيد الاخوان والاخت نور بالذات ممكن تفيدك اكثر

noor
07-12-2010, 09:12 PM
السلام عليكم اختى ياسمين واهلا سهلا بكي
شكرا لطرح سؤالك
انا ايضا قدمت ماتعرفين يمكن نكون زميلات بالمستقبل :)
بالنسبه لشركه ميدغلف مثل ماقالو لاخوان هي شركه كبيره وفي توسع .......
بالنسبه للمقابلات بشكل عام اهم شي تكوني واثقه من نفسك واجاباتك تكون واضحه ومحدده تلتزمي بالوقت المحدد ويفضل ان تبكري بالوقت قبل ربع ساعه فيها ايجابيه لكي اوراقك كامله وتعملي منها نسختين بيطلبو منكي تعبي استمارات التسجيل وصوره من بطاقه الاحوال الشخصيه او كرت العائله
العمل كما شرحو لي قسمين في خدمه العملاء و سكرتاريه ,مابيكون هنالك اسئله محدده فقط عن طبيعه دراستك مناقشه اوقات العمل طبيعه العمل .
يمكن تشعري بتوتر قبل اي مقابله امر طبيعي ولكن في وقت المقابله تكوني هادئه والامور تمشي بشكل جيد
بالتوفيق اختي وياريت تطمنيا اذا فيه اي جديد ونرحب بكل استفساراتك

ياسمين
07-12-2010, 09:47 PM
شاكره كل من رد على سؤالي واتمنا الي عنده اي نصيحه مايبخل علينا
اخت نور اتمنا ان ربي يوفقنااجمعين انشالله :)

majed
07-13-2010, 05:13 AM
المهم في المقابلة مدى معرفتك بالحاسب الألي
والألمام باللغة الانجليزية ولو شي بسيط

وبالتوفيق ..

ميس
07-13-2010, 03:34 PM
الله يوفقك ياسمين ويكتب لك الخيره الطيب

ياسمين
07-22-2010, 05:55 PM
اخوان خواتي كل مااتصل عليهم يقولون لي حنا بنسوي المقابله بس الان الشركه مو بخطتها التوطيف حاليا ومره المدراء مسافرين ومره بعد العيد
اذا مايبغون يوظفون او غيرو خطتهم لا يعطون وعود تصريفيه يعتذرون بطريقه اكثر لباقه من التصريف هاذا
ولاانتو شنو رائيكم ؟؟

noor
07-22-2010, 06:14 PM
اختى ياسمين طولي بالك الامور تؤخذ بالرويه مشاغل شركات التأمين والترتيبات تاخذ وقت
صبري انا 7 شهور واتابع طلبي معاهم الصبر زين :)

مغامر هاوي
08-02-2010, 02:37 PM
الله يوفقك اخت ياسمين ..ز
باطمنك انه شركة ميدغلف تعتبر اكبر شركة بالمملكه وشركة عالميه لها تواجد بالامارات والبحرين لبنان والاردن والمملكه المتحده ...
الله يكتب لك اللي فيه الخير لانه من افضل الشركات من حيث النظام الداخلي وتطور الاعمال والاحترافيه ...طبعاً الكلام هذا من واقع تجربه بشركات التامين
وبالنسبه للمقابله لا تستعجلي لانه الان اجازه واغلب المدراء مسافرين ( يصيفوا ) فاصبري عليهم
واهم شي يكون عندك ما تقديميه للشركه لانه اعرف انه الشركة تطلب حد معين من القدرات والمهارات

موفقه خير ...

ياسمين
08-02-2010, 03:30 PM
يعطيك العافيه اخوي مغامر هاوي وباخذ بنصيحتك والله يوفقنا اجمعين يارب

خالد
08-09-2010, 11:08 PM
حابه اسئل عن الشركه؟ وسمعتها؟ ومميزات العمل؟ طبيعته ؟ كيف اعد المقابله اذا اتصلو علي ؟هم بيتصلون ولا بس اتركي ملفك ؟ متى راح يبدا العمل عندهم ؟ حاولت اتصل بالمسؤل ولااحد يرد ولاالاقي اجوبه لاستفساراتي ؟

الشركة أكبر شركة تأمين كرأسمال و قوية في التأمين الطبي. طبيعة عمل الموظفات في ميدغلف تختلف على حسب القسم لانهم يعملون تقريبا في كل المجالات من الاكتتاب و التسويق و المحاسبة و تقنية المعلومات و طبعا خدمة العملاء. و التوظيف لحد الآن ماشي في الشركة سواء للشباب او البنات، بس الآن فترة اجازات و سفر و رمضان و النشاط بشكل عام اخف.

بالنسبة للمقابلة سهلة بس المهم شخصيتك و مظهرك العام و يكون عندك لغة انقليزية و كمبيوتر. لانه في الغالب بيسوونلك تيست صغير للغة و على برامج اوفيس (وورد و اكسيل)

آسف على الإطالة و بالتوفيق يارب للكل.

ياسمين
08-17-2010, 12:43 AM
يعطيكم العافيه جميعاً لكل من ساعدني ونصحني ويارب بالتوفيق لكم جميعا ًوتحياتي لأعضاء هذا المنتدى الراقي

tshaheen
08-17-2010, 05:48 AM
السلام عليكم جميعاً

بالنسبة لشركة ميدغلف أخذت جائزة أفضل شركة تأمين لعام 2009 - 2010 برأس مال 800,000,000 ريال سعودي حسب ().

بالنسبة للوظائف النسائية فهي مطلوبة فقط ولعدد معين في الرياض وليس أي إدارة أخرى.

بالنسبة لطبيعة الشركة في السوق أكبر منافس للتعاونية(تأمين عام +طبي) وبوبا(تأمين طبي فقط) وفي تقدم وتطور كبير.

أما على الصعيد العمل فلا يوجد إنصاف للموظفين إلا في قسم الرياض نوعاً ما أما بالنسبة لباقي الإدارات جده - الخبر فلا تعليق .

مع تحيات موظف تعاونية سابق لمدة 4 سنوات وموظف ميدغلف حالي منذ سنة ونصف

tshaheen
08-17-2010, 05:57 AM
السبب لعدم الإتصال :

- الشركة كانت على وشك فتح قسم تأمين الحياه وكانت الشركه بحاجه إلى لايقل على 5-8 موظفات في كل الإدارة وتم إغلاق القسم لعد ترخيصه من قبل مؤسسة النقد السعودي لأن تأمين الحياة لم يجاز شرعا بعد ولكن بإمكانك التقديم على التعاونية للتأمين - بوبا.

وأنا أرشح لك بوبا

noor
08-17-2010, 02:21 PM
مشكور اخى للأيضاح ولفت انتباهنا

ولكن مايثير تساؤلنا في ذهني ماالحكمه من ان الشركه تؤكد انها في فتره قريبه سوف تفتح القسم النسائي ومن فتره احد اقريباتي ذهبت للتقديم لفت انتباهها كثره المتقدمات لعمل المقابلات الشخصيه ياترى شنو سالفتهم صارلهم 6 شهور يسوون مقابلات ( هذا اذا كانت الاماكن ليست محجوزه مسبقا ) :) الهم اني صائم :D

ياسمين
08-17-2010, 02:28 PM
مشكور يااخي وانااصلاً غسلت ايدي منهم خلاص قدمت بشركه اكسا دعواتكم لي قالولي اني لابد اجتاز مقابله تلفونيه بالغه الانجليزيه من فرع الشركه في دبي بخلال هاالاسبوعين عيوني تعبت وانا انتطر الجوال يرن :D
اختى نور تعالي بس قدمي بشركه اكسا مشالله عليك عندك شهادات حلوه :)

tshaheen
08-17-2010, 08:59 PM
الحكمة ياأختي الكريمه أنه من طبيعة شركتنا طلب C.V نسائيه حتى مستقبلاً يتم الرجوع إليها في حال تم إفتتاح قسم نسائي وهو بالفعل ماكان متوقع وكما ذكرت آنفا كانت الشركه على وشك إفتتاح قسم التأمين على الحياة حتى أنها تعاقدت مع موظفين شركة أليكو للتأمين الخاصه بتأمين الحياه التابعه للـ AIG بضعف الراتب لكن مؤسسة النقد لم تجيز هذا التأمين بعد فتم إقفال القسم.

أما الوظائف النسائيه في الشركة وخاصةً قسم الرياض فهي محصورة فقط على السكرتاريه والتسويق التلفوني.

أتمنى التوفيق للجميع

tshaheen
08-17-2010, 09:07 PM
أختي الفاضله

أكسا من الشركات الرائده وهي شركه فرنسيه الأصل...

بالنسبه للوظائف فيها وعلى حد علمي أنها صعبه شوي وليس لأنها ماتقبل أي أحد وإنما هي كما ذكرت الأخت أن الوظائف محدوده لأشخاص معينه وعلى حسب الواسطة والتزكيه لأنها شركه كلها مجاملات وأنا أتكلم عن قسم السعوديه.

وأنا بتكلم من خبره وليس من تخمين لأني تعاملت مع كل شركات التأمين في المملكة وبدون مبالغه عندما كنت أعمل في شركة وساطه للتأمين مرخصه من مؤسسة النقد.

فأنا أنصحك بالشركات التاليه:

بوبا - التعاونية - ملاذ (الرياض)...

بحاجه إلى موظفين

وشكرا

خالد
08-17-2010, 11:36 PM
أما الوظائف النسائيه في الشركة وخاصةً قسم الرياض فهي محصورة فقط على السكرتاريه والتسويق التلفوني.

أتمنى التوفيق للجميع

اشكرك على مداخلاتك السابقة بس حبيت اوضح أنه القسم النسائي ليس محصوراً في المجالات التي ذكرت. على العكس الموظفات في القسم الطبي تحديداً يعملون في التسعير و التجديد و ادارة البوالص و الشبكة الطبية. و في قسم المحاسبة أيضا يعملن كمحاسبات.

وشكراً

noor
08-18-2010, 02:57 PM
مشكوره اختي ياسمين والله يوفقك يارب :) شركه اكسا قويه بس معا شهاداتك تحتاجين فيتامين واو

بالنسبه للرياض اتوقع انهم يحتاجون موظفات لان فيه موظفات طلعو من عندهم بالقسم الطبي

يحتاجون لغه قويه بالانجليزيه بعد ماتجتازين المقابله الاولى تحدد المقابله الثانيه وهي مقابله دبي
وهاذا المقابله جديده بس من سنه حددوها انتي بتكونين محدده اوقات معينه مثلا من الساعه 1 الي 5 تتلقين اتصالات بتتصل عليك موظفه اتوقع جنسيتها بريطانيه وبتسئلك اسئله عن سبب الى خلاك تقدمين عندنا؟ شنو الشي المميز الى تقدمينه لنا مو موجودك في غيرك؟ تكلمي عن نفسك ؟ ومن هالاسئله

انا مو مستعجله عا الوظيفه اكمل الدراسه التأمينيه ومتى حصلت لي الوظيفه ياهلاً وسهلا ً في حكمه تقول ( علمت ان رزقي لن يأخذه غيري فأطمئن قلبي ) :)
موفقه يارب واشوفك بأحسن الوظائف يارب

tshaheen
08-18-2010, 09:17 PM
كلامك صح أخ خالد بس انا أقصد "بالشركة" أقصد على ميدغلف وليس شركات التأمين.

والدليل على صحة كلامك كاتبات التأمين في بوبا وإلخ....

D.AHMED
08-21-2010, 03:24 AM
انا اؤيد اخ خالد في كلامه فا الاقسام النسائيه في شركات التأمين لهم ادوار متعدده وبالنسبه لشركتنا يعملن بأقسام متعدده بهمه وبجديه